الفنان والمنتج المغربي هروان يفوز ب “جائزة الفنان الذهبية” وجائزة الشرف ببروكسيل

الفنان والمنتج المغربي هروان يفوز ب “جائزة الفنان الذهبية” وجائزة الشرف ببروكسيل

16
0

(سحلماسةبريس) قبيل الأعمال الإرهابية التي هزت العاصمة البلجيكية، ووجهت خلالها أصابع الاتهام للمهاجرين المغاربيين، تمكن الفنان المغربي الشاب هروان من الحصول على جائزتين سينمائيتين.
فخلال الإعلان عن نتائج مهرجان “بريكمر” السينمائي (Brukmer film festival) المقام ببروكسيل، تسلم الفنان والمنتج المغربي هروان من عمدة العاصمة “جائزة الفنان الذهبية 2016” (GoldenArtistic Awards 2016) لأفضل شريط قصير، لفائدة فيلمه “العلاج بالفن-حياة ثانية” (Art thérapie, seconde vie)، بالإضافة إلى الجائزة الشرفية على مجمل أعماله.

الحفل المرموق الذي احتضنه فندق ” Hôtel Crown Plaza” أشرفت عليه لجنة تحكيم من كبار الشخصيات في مجال الفن والأعمال، توجت خلاله عدة أشرطة سينمائية لمخرجين بلجيكيين والأجانب.
فيلم “العلاج بالفن-حياة ثانية” الذي كتبه وأخرجه الفنان المغربي الشاب هروان يحكي قصة “ميا”، وهي امرأة شابة تعيش حياة كئيبة منذ فقدت زوجها في حادث سير. حيث سقطت فريسة للأشباح وغرقت بسبب ذلك الفقدان في حالة قاسية من الاكتئاب والمعاناة واليأس من الحياة. لكن إصرارها على الحياة وتشبثها بالممارسة الفنية أخرجها من عزلتها المظلمة وأدخلها في حياة جديدة.
يذكر أن الفنان هروان سبق له أن نال العديد من الجوائز الدولية على أعماله الفنية المتميزة في التشكيل والتصوير.

شاركها

بدون تعليق

شارك بتعليقك