آر إم بي كابيتال تضمّ إيجور ريباكوف إلى فريق إدارة الأصول المتمرس...

آر إم بي كابيتال تضمّ إيجور ريباكوف إلى فريق إدارة الأصول المتمرس في القطاع يوسّع قدرات الاستثمار الدولي للشركة

15
0

شيكاغو : أعلنت اليوم شركة “آر إم بي كابيتال” (“آر إم بي”) والتي تتخذ من شيكاغو مقراً لها، وهي شركة الخدمات المالية المستقلة والتي تملك أكثر من 4.3 مليار دولار كأصولٍ خاضعةٍ للإدارة، أن إيجور ريباكوف، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، قد انضم إلى فريق إدارة الأصول الخاص بها باعتباره نائب الرئيس الأول ومدير المحفظة. ويقدم ريباكوف لـ “آر إم بي” الأسلوب الاستثماري الذي صقله خلال العقدين الماضيين وهو – التحري في أنحاء العالم عن حقوق ملكيةٍ عالمية لكشف الشركات المتميزة التي تم تسعيرها بشكلٍ خاطئ، والتي من المتوقع أن تخلق قيمةً طويلة الأمد. وبإنضمام ريباكوف، ستكون “آر إم بي” في نهاية المطاف قادرةً على تقديم مجموعةٍ متنوعةٍ من الاستراتيجيات الدولية والعالمية الجديدة – وهي الأولى باعتبارها محفظةً مركزةً من الشركات غير الأمريكية عبر طيف الحصة السوقية.

وقال كريس جراف، الشريك ومدير إدارة الأصول في شركة “آر إم بي”: “إن انضمام إيجور للطاقم هو تطورٌ مثير وذو أهمية. خبرته البحثية، ونهجه الأساسي المتّبع، وطريقة الاستثمار المركزة توسّع أكثر قدرات شركتنا على انتقاء الأسهم. ونحن حالياً نغطي العالم”.

من جانبه أضاف ريباكوف قائلاً: “أنا سعيد جداً لانضمامي لمجموعةٍ استثماريةٍ ديناميكية ومتنامية تتماشى فلسفتها ونهجها إلى حدٍّ كبير مع الفلسفة والنهج الذي أتبع. ولقد ركزت خلال مسيرتي المهنية على اكتشاف الشركات المتميزة التي تم تسعيرها بشكلٍ خاطئ والتي تتمتع بعملياتٍ دائمة، وبياناتٍ مالية قوية، وفرق إدارةٍ حكيمة. وعادةً ما تتفوق شركاتٌ كهذه في الأداء على المدى الطويل. كما أن طريقة الاستثمار المنضبطة التي أثبتت صحتها تُواِزِن السعي وراء خلق قيمةٍ مستقبلية مع الحماية من السلبيات، مقدمةً بذلك فرصاً للمستثمرين الحاذقين ليحصلوا على احتكاك بالأسواق العالمية بطريقةٍ حكيمة”.

وقبل انضمامه إلى شركة “آر إم بي”، شغل ريباكوف منصب نائب الرئيس ومدير المحفظة في شركة الأسهم الدولية “كيلي لإدارة الأصول”. وسابقاً، شغل مناصب إدارةٍ وأبحاث لمحافظ الأسهم الدولية في عددٍ من الشركات، بما فيها “إي إن آر” للاستثمار، و”برينسيبال جلوبال إنفيستورز / إيدج إي إم”، والشركات التابعة لشركة “نوفين” للاستثمار وهي – شركة “تريد ويندز جلوبال إنفستورز و إس بي إيه إم” بالإضافة إلى إدارة “ثورنبرج” للاستثمار. كما أن ريباكوف حاصلٌ على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والإدارة من جامعة موسكو الحكومية (“إم جي يو”) وماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز على التمويل والمحاسبة من جامعة إلينوي في شيكاغو. وهو يقيم في نيوبورت بيتش، بولاية كاليفورنيا حيث أسست “آر إم بي” مكتباً فرعياً.

لمحة عن “آر إم بي” لإدارة الأصول

تقدم “آر إم بي” لإدارة الأصول  للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات على حد سواء دخلاً وأسهماً واستراتيجيات استثمار بديلة ثابتة مدارةٍ من قبل مدراء محافظ ذوي خبرةٍ عالية. ويقوم نهج الاستثمار طويل الأمد الخاص بالفريق على التزامٍ عميق بالبحوث الرئيسية، والتركيز ضمن المحافظ، وإدارة المخاطر.

لمحة عن “آر إم بي كابيتال”

“آر إم بي كابيتال” هي شركة خدماتٍ مالية مستقلة ومتنوعة. وتشمل أعمالها إدارة الثروات والأصول، واستشارات خطط التقاعد. وتتخذ “آر إم بي” من شيكاغو مقراً رئيسياً لها، كما أن لها مكاتب في دنفر، وجاكسون هول، ووايومينج وواشنطن العاصمة، بالإضافة إلى عدة مواقع فرعية. لمعرفة المزيد حول “آر إم بي كابيتال”، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.rmbcap.com.

شاركها

بدون تعليق

شارك بتعليقك