ساجيمكوم تحصل على ترخيص دوكسيس 3.1 لمنفذها من الجيل الجديد لوسائط الكابل...

ساجيمكوم تحصل على ترخيص دوكسيس 3.1 لمنفذها من الجيل الجديد لوسائط الكابل إف @ إس تي 3890

22
0

باريس : قامت “كيبل لابز”، وهي مختبر البحث والتطوير في قطاع الكابلات، بترخيص منفذ وسائط الكابل “ساجيمكوم إف @ إس تي 3890” على أنه متوافق مع خصائص “دوكسيس 3.1” ضمن موجة الترخيص الأولى (سي دبليو 116).
وبفضل منفذ الوسائط “دوكسيس 3.1″، أصبح بإمكان مشغلي الكابل تأمين إنتاجية متعددة الجيجابايت للمشتركين بالإضافة إلى تأمين عالم جديد من تجارب النطاق العريض الفائق.
ويُمكن تشغيل منفذ “ساجيمكوم دوكسيس 3.1” بنفس الوقت مع “دوكسيس 3.1″ و”دوكسيس 3.1 – 32X8”. وهو يضمّ اتصال “واي فاي 4*4 11 إيه سي” من الجيل الجديد للموجة الثانية بتردد 5 جيجاهرتز، و”4*4 11 إن” بتردد 2.4 جيجاهرتز، بالإضافة إلى تطبيق تكنولوجيا المدخلات والمخرجات المتعددة  متعددة المستخدمين اللاسلكيّة المتقدمة “إم يو – إم آي إم أو”.
وقال أحمد سلماني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “ساجيمكوم برودباند”، معلقاً: “يشرفنا تحقيق هذا الإنجاز في مجال الترخيص. وبدمج تكنولوجيا ’دوكسيس 3.1‘، يتمّ تصميم منافذ الكابل الخاصة بنا من الجيل الجديد لتلبية متطلبات السرعات العالية مع أقلّ وقت للتسويق وتكلفة أكثر جاذبية. سيتمكّن عملاؤنا من نشر خدمات متعددة الجيجابايت عبر شبكات ’هايبرد فايبر كوكس‘ القائمة الخاصة بهم لتقديم إنترنت فائق السرعة، وخدمات مستقبليّة لإنترنت الأشياء، وفيديو الغرف المتعددة فائق الدقة القائم على بروتوكول الإنترنت بالكامل”.

 

 

 

 

شاركها

بدون تعليق

شارك بتعليقك