كالفن كلاين تبث على قناة بيرسكوب تجهيزات حملتها الإعلانية العالمية لخريف عام...

كالفن كلاين تبث على قناة بيرسكوب تجهيزات حملتها الإعلانية العالمية لخريف عام 2016ستقدم العلامة التجارية وصولاً غير مسبوق من موقع التصوير

21
0

نيويورك -أعلنت اليوم شركة “كالفن كلاين”، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة “بي في إتش” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: PVH)، أنها ستبث عناصر من تجهيزات حملتها الإعلانية العالمية متعددة الوسائط لخريف عام 2016 على قناة “بيرسكوب” أثناء عملية إنشاء الحملة.

ويمكن للمشاهدين، ابتداءً من اليوم، معايشة تجهيزات حملة “كالفن كلاين” الإعلانية لخريف عام 2016 في الوقت الفعلي على قناة “بيرسكوب” الخاصة بالعلامة التجارية. وسيتم الكشف عن مواهب مختارة من حملة خريف عام 2016 الإعلانية أثناء البث، وسيتاح للمشاهدين الوصول إلى ما وراء الكواليس من جلسة التصوير.

وقالت ميليسا جولدي، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة “كالفن كلاين”: “نحن فخورون بتقديم دخول غير مسبوق لجلسة تصوير حملتنا العالمية لخريف عام 2016 للمستهلكين أثناء عملية الابتكار. وتعتبر ’كالفن كلاين‘ علامة تجارية تزدهر برواية القصص. وحيث يتمحور نهج صناعة الأزياء حول مشاركة المستهلكين، فنحن نعتقد أن الوصول في الوقت الفعلي لحملة ’كالفن كلاين‘ الإعلانية الشهيرة قد يكون وسيلةً جذابةً ومبتكرة لسرد قصتنا للمستهلكين عالمياً. ريادة الابتكار والتسويق الرقمي في صناعة الأزياء هي أولويةٌ رئيسية لـ’كالفن كلاين‘، ونحن نرى أن قناة ’بيرسكوب‘ هي المنصة الرئيسية المثالية”.

وقال كريس ريدي، مدير مبيعات التجزئة في “تويتر”: “من المثير للغاية أن نرى علامةً تجاريةً شهيرة مثل ’كالفن كلاين‘ وهي رفع مستوى الإبداع مراراً وتكراراً. ومن خلال استخدام قناة ’بيرسكوب‘ لإتاحة وصول معجبيها إلى محتوى حصري من جلسة تصوير مجموعتها لخريف عام 2016، تنجح ’كالفن كلاين‘ في التواصل مع جمهورها مباشرة والتفاعل بطريقةٍ قويةٍ وجذابة”.

سيكون البث المباشر متاحاً بدءاً من 18-20 مارس على المواقع الإلكترونية التالية: periscope.tv/calvinklein ، و twitter.com/calvinklein. وسيتم إطلاق محتوىً خاص من جلسة التصوير أيضاً على منصات “كالفن كلاين” على “سناب تشات”، و”إنستغرام” أثناء عملية التصوير.

شركة “كالفن كلاين” هي إحدى رواد استديوهات تصميم الموضة وتسويقها في العالم، فهي تصمم وتسوق تشكيلات الأزياء الرجالية والنسائية الراقية وطيفاً من المنتجات الأخرى التي يجري تصنيعها وتسويقها عبر شبكة كثيفة من اتفاقيات الترخيص والاتفاقيات الأخرى حول العالم. وتتضمن خطوط الإنتاج التابعة لعلامات “كالفن كلاين” على اختلافها الفساتين والبدلات النسائية، والإكسسوارات والأزياء الرجالية، والألبسة الرياضية وألبسة الزفاف والتشكيلات الرجالية والنسائية، وأزياء الجولف، والجينز، والملابس الداخلية، والعطور، والنظارات، وألبسة التمرينات الرياضية النسائية، والجوارب النسائية، والجوارب، وملابس السباحة، والمجوهرات، والساعات، والسترات والمعاطف، والحقائب، والقطع الجلدية الصغيرة، والمفروشات المنزلية (بما في ذلك الأثاث). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: calvinklein.com.

من خلال امتلاكها لإرثٍ يعود لأكثر من 130 عاماً، تفوقت “بي في إتش” في تنمية علامات تجارية وشركات تحمل تراثاً أمريكياً غنياً، لتصبح واحدةً من أكبر شركات الملابس في العالم. لدينا أكثر من 30 ألف شريكٍ يعمل في أكثر من 40 بلداً بعائداتٍ تفوق 8 مليار دولار أمريكي لعام 2014. كما نمتلك العلامات التجارية الشهيرة والتي تضم “كالفن كلاين”، و”تومي هيلفيجر”، و”فان هوزن”، و”آيزود”، و”آرو”، و”سبيدو”*، و”وارنرز” و”أولجا”، ونقوم بتسويق تشكيلةٍ متنوعة من السلع ضمن هذه العلامات التجارية وغيرها من العلامات التجارية المعروفة وطنياً ودولياً والمملوكة والمرخصة.

*يتم ترخيص علامة “سبيدو” التجارية لأمريكا الشمالية والكاريبي بشكل دائم من “سبيدو” الدولية المحدودة.

تم التحرير من قبل: “كالفن كلاين” و”ألاود برودكشنز”

وسائل التواصل الاجتماعي: “بيرسكوب”: periscope.tv/calvinklein، “فيس بوك”:  facebook.com/calvinklein، “تمبلر”: calvinklein.tumblr.com، “جوجل بلاس”: google.com/+calvinklein، “يوتيوب”: youtube.com/calvinklein، “تويتر”: twitter.com/calvinklein، “إنستغرام”: instagram.com/calvinklein، “سناب تشات”: snapchat.com/calvinklein، اعرضوا ما لديكم عبر الوسم: #mycalvins، وموقعنا على “تويتر”: @calvinklein.

شاركها

بدون تعليق

شارك بتعليقك