مايكل كورس يجمع بين عوالم الموضة والتكنولوجيا من خلال نظام أندرويد وير...

مايكل كورس يجمع بين عوالم الموضة والتكنولوجيا من خلال نظام أندرويد وير في معرض بازل وولد 2016

17
0

نيويورك(بزنيس واير): تدخل شركة “مايكل كورس” حالياً في سوق الأجهزة القابلة للارتداء. وستقوم الشركة في خريف العام الجاري، بعرض مجموعة إكسسوارات جديدة من التكنولوجيا القابلة للارتداء، بدءاً من الساعة الذكية “مايكل كورس آكسيس”. ويشار إلى أن الإطلاق موجه نحو المستهلك الذي يركّز على الأزياء ويشمل ساعة ذكية تركّز على الطراز الجذّاب والتصميم المبتكر من شركة رائدة في مجال الأزياء الراقية.

وجاءت هذه التكنولوجيا المتطورة، التي يمكن تشغيلها على هواتف “آي فون” و”أندرويد”، من خلال شراكة مع “جوجل”، باستخدام منصة الساعة الذكية “أندرويد وير” الخاصة بها. وأعلن عن عملية الإطلاق كل من جون آيدول رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ”مايكل كورس”، وديفيد سينغلتون نائب رئيس قسم الهندسة ل”أندرويد وير”، في معرض بازل وولد 2016، وهو المعرض التجاري الرائد في قطاع الساعات.

هذا وتم تصميم خط منتجات “مايكل كورس آكسيس” ليظهر بأنه يجب أن تجتمع التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي بشكل سلس، وهو يثبت بأن الوصول يمكن أن يكون جذاباً وسهلاً على حد سواء. وقال مايكل كورس في هذا الصدد: “إنني أعمل من أجل تسهيل حياة الناس من خلال الأزياء. ولذلك فكّرت، ’لماذا لا يمكن للإكسسوارات التقنية أن تكون أنيقة وبراقة؟‘ فترتديها كل يوم. وفي النهاية، تؤثر التكنولوجيا على نمط الحياة أكثر فأكثر. فينبغي أن تعكس ذوقك الشخصي أكثر من أي شيء آخر، ولكن ينبغي أيضاً أن توفر لك إمكانية الوصول إلى كافة التجارب التي تريدها”.

توفر ساعات “مايكل كورس آكسيس” الذكية ميزات قابلة للتعديل مناسبة تماماً لمحبينا:

شاشات حصرية من “مايكل كورس” تتغير من خلال تمرير الأصبع- سواء كانت الساعة ذات تصميم رقمي مخصصة لصالة الألعاب الرياضية أو لامعة مخصصة لليل.
جلد قابل للتبديل وأساور مصنوعة من السيليكون.
إصدارات براقة للنساء وإصدارات رياضية للرجال.

وتشمل الساعات الذكية ذات الشاشة التي تعمل باللمس، والتي تعمل بنظام “أندرويد وير”، ما يلي:

تحديثات خاصة بوسائل التواصل الاجتماعي وتنبيهات بوصول الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني.
إشعارات التطبيقات.
مساعدة ذكية من “جوجل”.
نظام مدمج لتتبع اللياقة البدنية.
التفعيل الصوتي من “جوجل”.

من جهته، قال جون آيدول: “تم بناء علامتنا التجارية لمنح عملائنا ما يريدونه لأسلوب حياتهم السريع على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع. نحن نعلم أنهم مشغولون ويحتاجون للاتصال، لذلك نقدم لهم الآن ساعة ذكية تتيح لهم الوصول إلى عالم من الجمال والمغامرة”.

وتجدر الإشارة إلى أن عملاء “مايكل كورس” يعيشون حياة مليئة بالعمل وسريعة ومجموعة “مايكل كورس آكسيس” ستتيح لهم البقاء على اتصال. ومن جانبه، قال ديفيد سينغلتون: “من خدمة ’بحث جوجل‘ إلى الساعات الذكية، تسعى ’جوحل‘ إلى إعطائك المعلومات التي تحتاجها للبقاء متصلاً بأكثر ما يهمك. وتساهم مجموعة ’مايكل كورس آكسيس‘ و’أندرويد وير‘ في تقدّم فئة الأجهزة القابلة للارتداء من خلال الساعات الجميلة والذكية التي تساعدك على التحكم جيداً بحياتك اليومية في الوقت الذي تقوم فيه بالتعبير عن أسلوبك الشخصي”.

وسيتم بيع ساعة “مايكل كورس آكسيس” الذكية ابتداءً من 395 دولار أمريكي وستكون متوفرة في متاجر “مايكل كورس”، والموقع الإلكتروني: MichaelKors.com ومجموعة مختارة من المتاجر الكبرى والمتخصصة في خريف عام 2016.

تعتبر كل من “جوجل” و”أندرويد وير” من العلامات التجارية التابعة لشركة “جوجل”.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الروابط التالية:

“مايكل كورس آكسيس”: http://www.michaelkors.com/Access

“ديستينايشن كورس”: http://www.destinationkors.com/

“مايكل كورس” على موقع “فيسبوك”: http://www.facebook.com/michaelkors

@MichaelKors على موقع “تويتر”:http://twitter.com/michaelkors

@MichaelKors على موقع “إنستغرام”: http://instagram.com/michaelkors

“مايكل كورس” على موقع “بنترست”: http://pinterest.com/michaelkors.com

“مايكل كورس” على موقع “ويبو”: http://weibo.com/michaelkors

يمكنكم البحث عن “مايكل كورس” على “وايتشين” و”وي تشات”

تضمين مقاطع الفيديو

يمكنكم تضمين مقاطع الفيديو الخاصة بساعة “مايكل كورس آكسيس” الذكية التي تم تقديمها في المؤتمر الصحفي الخاص بمعرض “بازل وولد 2016″ باستخدام رموز التضمين الواردة أدناه:

<iframe width=”560″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/dcbXqNGeG6E” frameborder=”0″ allowfullscreen></iframe>

<iframe width=”560″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/bh1sJ_XorV0″ frameborder=”0″ allowfullscreen></iframe>

إذا كان هناك أي أسئلة حول ما ورد أعلاه، يرجى التواصل مع (أو اطلب من المطورين لديك التواصل عبر البريد الإلكتروني): eric.mogil@michaelkors.com، للحصول على المزيد من المساعدة.

لمحة عن “مايكل كورس”

مايكل كورس، مصمم أزياء مشهور عالمياً، حائز على جوائز، يقوم بتصميم الإكسسوارات والأزياء الجاهزة  الفاخرة. وقد تأسست شركة “مايكل كورس” تحت اسم المصمم عام 1981، وتقوم حالياً بإنتاج تشكيلة من المنتجات التي تحمل علامة “مايكل كورس” و”مايكل مايكل كورس”، بما في ذلك الإكسسوارات، والأحذية، والساعات، والمجوهرات، والملابس الرجالية والنسائية الجاهزة ومجموعة كاملة من العطور. وتقوم الشركة بإدارة متاجر “مايكل كورس” بشكل مباشر أو من خلال وكلاء معتمدين في بعض من أرقى مدن العالم مثل نيويورك، وبيفرلي هيلز، وشيكاغو، ولندن، وميلانو، وباريس، وميونيخ، واسطنبول، ودبي، وسيول، وطوكيو، وهونغ كونغ.

البيانات التطلعية

يحتوي هذا الإصدار الصحفي على بيانات تطلعية. لا يجب أن يتم الاعتماد بشكل كلي على بيانات من هذا النوع لأنها عرضة لعدة شكوك وعوامل ترتبط بالعمليات وبيئة العمل للشركة، التي يصعب التكهن بها جميعاً ولا يخضع العديد منها لتحكم الشركة. تحتوي البيانات التطلعية على معلومات تخص نتائج عمليات محتملة أو مستقبلية للشركة، ومن ضمنها وصف استراتيجية أعمالها. تحتوي هذه البيانات على الأغلب على كلمات مثل: “يمكن”، “سوف”، “يجب”، “تعتقد”، “تتوقع”، “تترقب”، “تنوي”، “تخطط”، “تقدِّر” أو تعابير مشابهة. تستند البيانات التطلعية في هذا الإصدار على افتراضات قامت بها الشركة بناءً على خبرة الإدارة في القطاع بالإضافة إلى نظرتها نحو التوجهات التاريخية والظروف الحالية والتطورات المتوقعة مستقبلاً وعوامل أخرى تؤمن أنها مناسبة وفقاً للظروف. يجب فهم أن هذه البيانات لا تمثل ضمانات للأداء أو النتائج، وهي تتضمن أخطاراً معروفة وغير معروفة، شكوكاً وافتراضات. وعلى الرغم من أن الشركة تؤمن أن هذه البيانات التطلعية مبنية على فرضيات منطقية، يجب أن تعي أنه يمكن أن تؤثر عدة عوامل على النتائج المالية أو نتائج العمليات الفعلية ويمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الموجودة في هذه البينات التطلعية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

سجلماسة بريس

شاركها

بدون تعليق

شارك بتعليقك