توقيف شخص بالرباط وبحوزته 10 آلاف قرص مخدرمن نوع ريفوتريل

توقيف شخص بالرباط وبحوزته 10 آلاف قرص مخدرمن نوع ريفوتريل

19
0

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مرس السلطان الفداء بمدينة الدار البيضاء مساء أمس الاثنين 14 مارس 2016، من توقيف شخص بضواحي الرباط يبلغ من العمر 29 سنة، متلبسا بحيازة 10 آلاف و500 قرص مخدر من نوع ريفوتريل.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني اليوم الثلاثاء 15 مارس 2016، أن المشتبه فيه، الذي تبين أنه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، تم ضبطه بمنطقة عكراش بضواحي مدينة الرباط.

وأضاف المصدر ذاته، أنه جرى توقيف المعني بالأمر في إطار البحث الذي تباشره مصالح الأمن بمدينة الدار البيضاء منذ الحادي عشر من الشهر الجاري، بعدما تم توقيف شخص بحوزته 4242 قرص مخدر، مشيرا إلى انه وبعد البحث مع هذا الأخير تم تحديد الأشخاص الذين ينشطون معه في ترويج الأقراص المخدرة ، بمن فيهم المشتبه فيه الموقوف في هذه القضية.

وأكد المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وخلص البلاغ إلى أن هذه العملية، تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

تصوير :اوسكبار

شاركها

بدون تعليق

شارك بتعليقك