شخص يضرم النار في جسده أمام مدخل الملحقة الإدارية ابن تاشفين لم...

شخص يضرم النار في جسده أمام مدخل الملحقة الإدارية ابن تاشفين لم يدل بأي وثيقة تعزز موقفه

13
0

أصدرت ولايةجهة الدار البيضاء – سطات بلاغاتوصل الموقع به جاء فيه:أقدم شخص من مواليد مدينة طاطا على محاولة إضرام النار في جسده باستعمال مادة حارقة يومه الأربعاء 9 مارس 2016  حوالي الساعة 11 و 30 دقيقة أمام مدخل الملحقة الإدارية ابن تاشفين التابعة للمنطقة الحضرية الصخور السوداء قبل أن يقتحم بهو الملحقة المذكورة.
   وقد تم فورا الاتصال بمصالح الوقاية المدنية وبمصالح الأمن اللتين حضرتا إلى عين المكان في حينه وتم نقل المعني بالأمر إلى المركز الإستشفائي ابن رشد بواسطة سيارة الإسعاف قصد تلقي العلاجات الضرورية.
        وفي أسباب إقدامه على هذا العمل ، فقد سبق للمعني بالأمر أن تقدم لأول مرة إلى مصالح الملحقة المذكورة  حوالي  الساعة العاشرة صباحا بطلب شفهي من أجل الحصول على شهادة السكنى بمنزل خاله بحي مكام الصفيحي التابع لعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي ، دون أن يدلي بأية وثيقة بما فيها بطاقة التعريف الوطنية  تتبث علاقته بعنوان سكن خاله ، مما يستوجب ضرورة القيام ببحث في شأنه للتأكد من  أحقيته الحصول على شهادة الإقامة من عدمه.  
   وتجدر الإشارة إلى أن الحي المذكور يعتبر من بين التجمعات الصفيحية التي تخضع عملية تسليم شهادة الإقامة بها إلى تحريات دقيقة نظرا لكون البعض يتخذها  كحجة و وثيقة إثبات من أجل استعمالها في برامج إعادة إسكان قاطنة أحياء الصفيح.

سجلماسة بريس

شاركها

بدون تعليق

شارك بتعليقك