عاجل :أرزان ثروات تستحوذ على عقار بقيمة 123 مليون دولار أمريكي في...

عاجل :أرزان ثروات تستحوذ على عقار بقيمة 123 مليون دولار أمريكي في فيلادلفيا

17
0

أعلنت شركة أرزان ثروات، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية بأنها قدمت استشارة للقيام بالاستحواذ على المبنى الرئيسي الخاص بشركة ساينت غوبان في شمال أمريكا والواقع في مدينة مالفيرن – إحدى ضواحي فيلادلفيا في بنسلفانيا – الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد تجديد شامل للمبنى وتوقيع عقد إيجار لمدة 15 سنة.

ويمثل  العقار الذي تبلغ مساحته 65 هكتار، المقر الرئيسي لشركة ساينت غوبان بشمال امريكا وهي أكبر شركة لمواد البناء في العالم، والتي أسست في عام 1665 من قبل الملك الفرنسي لويس الرابع عشر. ويتالف العقار من مبنى ذو أربع أدوار مساحته 277,335 قدم مربع مخصصة للمكاتب الإدارية بالإضافة إلى مبنى آخر تبلغ مساحته 43,891 قدم مربع وهو مخصص لقسم الأبحاث والتطوير. والمباني مصممة بطريقة مكاتب مفتوحة وتضم 116 غرفة اجتماع و مساحات اخرى للكافتيريا وصالة للياقة البدنية ومواقف سيارات تتسع لحوالي 1100 سيارة. والجدير بالذكر بأن 35 هكتار من المساحة الإجمالية تشمل أرض خضراء تتضمن بحيرة و نافورة وممشى طوله 1.3 ميل، ومساحة أرض كافية لأي توسع للمبنى مستقبلاً.

بالإضافة الى الجودة العالية للعقار، فإنه يتميز بموقعه في أفضل ضواحي فيلادلفيا التي تستضيف العديد من الشركات المختصة بالتكنولوجيا والطب والصيدلة، كما أن ضاحية مالفيرن تتمتع بوجود مكاتب شاغرة قليلة يصل معدلها الى 4% وهو أقل من متوسط معدل المكاتب الشاغرة في فيلادلفيا. كما أن المنطقة مصنفة بأنها أغنى المناطق في ولاية بنسلفانيا.

وقد قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على العقار، بالاشتراك مع شريكها الاستراتيجي شركة 90 نورث العقارية التي قامت بدور الاستشاري العقاري.

وعلق السيد/ مهند أبو الحسن – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات:

“إن صفقة سانت جوبان تجسد فلسفتنا في أرزان ثروات التي تقوم بالسعي لإيجاد أصول عالية الجودة تحمي رؤوس أموال عملائنا وتوفر لهم دخل شهري آمن ومتوقع. إن مزيج المواصفات العالية للمبنى والموقع المتميز وعقد الإيجار الطويل بالاضافة الى الدرجة الائتمانية العالية للمستاجر، تجعل من هذا العقار وجهة استثمارية مثالية لاستثمار الثروات التي يجب الحفاظ عليها في ظل الظروف الاقتصادية والجيوساسية المضطربة بشكل متزايد.

نحن نعتقد بأنه على عملائنا أن يزيدو مخصصاتهم في الفرص الاستثمارية التي تقدم لهم الدخل الشهري الآمن وهذا يعني المزيد من التنويع نحو الأسواق العالمية الناضجة التي تتمتع بمخاطر قليلة. ونحن في أرزان ثروات فخورون لثقة عملائنا بنا، وسنواصل العمل بلا كلل للحفاظ على ثروتهم وحماية إرثهم “.

سجلماسة بريس

شاركها

بدون تعليق

شارك بتعليقك