تومي هيلفيغر تخطو نحو تحقيق التعددية على منصة العرض مع عروض مستهلك...

تومي هيلفيغر تخطو نحو تحقيق التعددية على منصة العرض مع عروض مستهلك تبث عبر مختلف وسائط الإعلام وتشكيلات باي ناو وير ناو

12
0

أعلنت “تومي هيلفيغر” المملوكة من قبل شركة “بي في إتش” (المدرجة في بورصة  نيويورك تحت الرمز NYSE:PVH)، عن الخطوة التالية في استراتيجيتها لتحقيق التعددية على منصات عروض الأزياء والحفاظ على حضور المستهلكين في قلب أعمالها. وابتداءً مع موسم ربيع 2017 لأسبوع نيويورك للموضة، ستقوم “تومي هيلفيغر” بإعادة توجيه استثمار منصة العرض لتتماشى مع تقويم البيع بالتجزئة وتطلق مجموعاتها لخريف 2016 مع عرض أزياء واسع النطاق متاح للمستهلكين والصحافة. وستكون المجموعات متاحةً للشراء مباشرةً عبر جميع قنوات البيع، بما في ذلك شبكة شركاء البيع بالتجزئة على امتداد قطاع الأعمال التجارية عالمياً. ويوجّه هذا التغيير قوة ونفوذ وبروز عروض أزياء العلامة التجارية خلال أسبوع نيويورك للموضة للسماح للمستهلكين بالتمتّع بشعار “باي ناو. وير ناو” (اشتريها والبسها الآن).

وتتميز عروض العلامة التجارية في شهر سبتمبر بكونها الإطلاق الأول للتعاون الأساسي بين جيجي حديد و”تومي هيلفيغر”، حيث سيتم تقديم كامل مجموعة “تومي إكس جيجي” للمستهلكين لأول مرة في حفل لعرض الأزياء بالبصمة الترفيهية المعروفة للعلامة التجارية. ويشمل العرض أيضاً مجموعة مختارة حصرية من التشكيلات برعاية عالم “تومي هيلفيغر” الواسع للمرأة، وسيتم دعم الافتتاح بحملة إعلانية عالمية متكاملة. وستقوم الشركة بعقد شراكة مع شبكة بث عالمية بالوسائط المتعددة لتعزيز اندماج الموضة والترفيه والتي لطالما كانت السمة التي الأساسية لهوية العلامة التجارية.

وقال تومي هيلفيغر: “لقد قمت بتأسيس علامتي التجارية لتكون شاملة وفي متناول الجميع، ولطالما اعتبرت المستهلك الجانب الأهم في عملنا. ومهدّنا على مدى السنوات الثلاثين الماضية الطريق أمام دمج الأزياء والترفيه. ولطالما شكّلت هذه الفلسفة جزءاً من حلمي في ربط المستهلكين العالميين بتجارب الأزياء الملهمة وغير المتوقعة. لقد كنّا ننحو هذا المنحى لفترة طويلة، والتطور الطبيعي لنهج إتاحة التعددية على منصات عروض الأزياء أمام الجميع يكمن في إتاحة أقصى درجات الإثارة والطاقة خلال أسبوع نيويورك للموضة مباشرةً للمستهلكين من زبائننا بطريقة مؤثرة عالمياً”.

وبعد الانتقال لخريف 2016 مع إطلاق مجموعة “تومي إكس جيجي” المحدودة، ستظهر مجموعة “تومي هيلفيغر” للمرأة لربيع 2017 لأول مرة في فبراير 2017. ووفقاً للتقويمات الحالية للمشترين بالجملة ومواد الإعلام الفصلية، سوف تقوم “تومي هيلفيغر” في سبتمبر 2016 بتنظيم عروضٍ مسبقة خاصة في مجموعات الربيع القادم 2017.

ويعكس التحول في استراتيجية عروض أزياء “تومي هيلفيغر” للمرأة التزامَ الشركة بالنمو العالمي لأزيائها النسائية. وبدعم من جمهورها المحب للعلامة التجارية وعروض أزياء “تومي هيلفيغر” للمرأة، وأسبوع نيويورك للموضة، ثمّة إمكانات قوية للمزيد من النمو على امتداد كافة مجموعات الأزياء النسائية.

وقال دانيال غريدر، الرئيس التنفيذي لمجموعة “تومي هيلفيغر”: “باعتبارها واحدة من العلامات التجارية لنمط الحياة الأمريكية الأكثر شهرة في العالم وإحدى العروض الأهم خلال أسبوع نيويورك للموضة، لدينا فرص

شاركها