سايت إيه بي تمنح سيل سيجنالينج تكنولوجي جائزة شركة الأجسام المضادة للعام...

سايت إيه بي تمنح سيل سيجنالينج تكنولوجي جائزة شركة الأجسام المضادة للعام وخيار الباحثين

13
0

حازت شركة “سيل سيجنالينج تكنولوجي” (“سي إس تي”)، وهي الشركة الرائدة في مجال توفير الأجسام المضادة، والمعدات والخدمات، على جائزة “سايت إيه بي 2016” عن فئة “خيار الباحثين”، وجائزة “شركة الأجسام المضادة للعام” وذلك للسنة الثانية على التوالي. وتهدف جوائز “سايت إيه بي” للأجسام المضادة التي تحتفل بعامها الثاني حالياً، للاحتفاء بأفضل الموردين، والكواشف الكيميائية، والأفراد في قطاع أبحاث الأجسام المضادة، لتكرم الجهود المبذولة لدفع عجلة تقدم العلم.

وقال آندرو تشالمرز، الحائز على درجة الدكتوراه، ومؤسس “سايت إيه بي”: “كان مستوى المنافسة في جوائز هذا العام قوياً جداً، ولذلك فقد أبلت شركة ’سيل سيجنال تكنولوجي‘ بلاءً حسناً بفوزها ضمن فئتين. كما تلقت بعض الترشيحات البارزة لجائزة خيار الباحثين. ونتطلع في ’سايت إيه بي‘ لنشهد تطور ونمو الشركة، ونهنئ فريق ’سيل سيجنالنج‘ لفوزهم بالجوائز”.

من جانبه، قال مايكل جيه. كومب، الحاصل على درجة الدكتوراه، والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “سيل سيجنالينج”: “كشركةٍ مؤلفةٍ من العلماء، يشرفنا ويسرنا أن يتم تكريم جهودنا من قبل مجتمع البحوث بهاتين الجائزتين. وندرك بأن للعملاء خياراتهم الخاصة عندما يتعلق الأمر بموردي الأجسام المضادة، ونهدف لأن نتميز من خلال عملياتنا الصارمة في التطوير والمصادقة والدعم الفني متكامل الخدمة. وتعزز هذه الجوائز رؤيتنا بأن المجتمع البحثي يقدّر هذه الجهود بشكلٍ عام”.

بولاغراس/م

شاركها

بدون تعليق

شارك بتعليقك