نهيان بن مبارك يزور جناح شرطة أبو ظبي في” توظيف “2016شهد اقبالاً...

نهيان بن مبارك يزور جناح شرطة أبو ظبي في” توظيف “2016شهد اقبالاً شديداً

17
0

000001NAHYAN-BODABI

زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أثناء افتتاحه أمس (الاثنين) الدورة العاشرة لمعارض التوظيف 2016، جناح شرطة أبوظبي، واطلع على ما تقدمه من فرص عمل للمواطنين، مثنياً على المشاركات المقدمة في دورة المعرض لهذا العام والتطور الذي شهدته.
واكد اللواء محمد بن العوضي المنهالي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، الحرص على المشاركة بمثل هذه المعارض التي تهدف لاستقطاب الكوادر والكفاءات الوطنية لتعزيز نسب التوطين، وتعريفهم بفرص الوظائف المتاحة لدى الشرطة.
ويشارك في معرض التوظيف 2016 الذي يقام في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض 130 جهة حكومية وخاصه، وشهد في يومه الأول إقبالاً كبيراً من المشاركين حيث بلغ عدد المشاركين 130، كما حظي جناح شرطة ابوظبي باهتمام الزائرين الباحثين عن عمل، حيث بلغ عدد المتقدمين بطلباتهم والراغبين بالالتحاق في شرطة ابوظبي ما يقارب 421 طلب من الذكور والإناث.
وتأتي مشاركة شرطة أبوظبي في هذا المعرض في إطار حرصها على إستقطاب العناصر المواطنة المؤهلة، وتعزيز نسبة التوطين في صفوفها من العنصرين النسائي والرجالي، حيث تضع على رأس أولوياتها تطبيق خطة التوطين وتعزيز نسبتها في صفوف منتسبيها، عبر إتاحة فرص وظيفية مميزة للمواطنين والمواطنات الباحثين عن وظيفة.

سجلماسة بريس

شاركها

بدون تعليق

شارك بتعليقك