ريلايتد كومبانيز وفنادق ومنتجعات هيلتون تقدمان هيلتون ويست بالم بيتش

ريلايتد كومبانيز وفنادق ومنتجعات هيلتون تقدمان هيلتون ويست بالم بيتش

21
0

0000001HILTOUT

(بزنيس واير):”هيلتون ويست بالم بيتش” الذي ينتظره الكثيرون أبوابه اليوم للترحيب بالضيوف والزوار المحليين على حد سواء، حيث تعاونت كل من “ريلايتد كومبانيز”، ومقاطعة بالم بيتش ومدينة ويست بالم بيتش وشركة “هيلتون العالمية” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) على وضع مفهوم وتقديم تجربة فندقية مبتكرة ومعاصرة وتطلعية.

ويضيف فندق المؤتمرات الجديد، المؤلف من 12 طبقة ويتمتع بموقع ممتاز ضمن المنطقة المؤدية إلى كل بالم بيتش ووسط مدينة ويست بالم بيتش، أجواء وخدمة منقطعة النظير وتجربة طعام رائعة لمأكولات ذات مكونات طازجة مأخوذة مباشرة من المزارع، ما يجعل منه الوجهة المفضلة للضيوف والزوار المحليين. وتم تصميم “هيلتون ويست بالم بيتش” الذي يضم 400 غرفة و43 جناح من قبل “نيكولاس بروش وورست وولف آند أسوسييتس” وهي شركة للهندسة المعمارية تتخذ من ميامي مقراً لها، و”لوني آند أسوسييتس” وهي شركة للتصميم الداخلي يقع مقرها في دالاس. وارتكز إلهام التصميم على الانسياب الهادئ للمناظر الطبيعية الغناء لشواطئ فلوريدا المطلة على المحيط، وتم استخدام خشب طبيعي وألوان محايدة متباينة مثل الأزرق اللماع وظلال من اللون الذهبي والأزرق المائل إلى الخضرة التي تعكس الصفات الفعلية لشواطئ بالم بيتش واللمسة الفنية الطبيعية.

وتتميز الأيقونة المعمارية المذهلة الجديدة بردهة كبيرة مزدوجة الارتفاع تطل على سطح “بالم ديك” ذي التصميم الرائع. وتقدم الشرفة الخارجية الحافلة بالحركة والتي تشغل مساحة ثلاثة أرباع فدان، جواً مريحاً مستوحى من  الجزر مع آدم ليبسون المشغل الموسيقي الشهير في بالم بيتش والذي سيدير التجربة الصوتية، بالإضافة إلى مسبح فسيح يسهل الدخول إليه وأكواخ خاصة ومفروشات من ’ريستوريشن هاردوير” وحانة وموقد إلى جانب المسبح.

وقال  جون إل باركنسون، المدير العام لـ”هيلتون ويست بالم بيتش” في هذا الإطار: “قمنا مع رؤية “ريلايتد كومبانيز” بتصميم فندق عالمي المستوى من خلال الاحتفاء بالموهبة المحلية الرائعة من أجل تعزيز الإحساس الفعلي لأفراد المجتمع المحلي بالمكان، وتجسيد نمط حياة جنوبي فلوريدا. ويعتبر “هيلتون ويست بالم بيتش” بوتقة من الأشخاص وسيكون مركز المؤتمرات غير التقليدي هذا المكان للتواصل الاجتماعي والاستمتاع بالطعام اللذيذ وحضور اجتماعات الأعمال للسكان المحليين ورواد المؤتمرات والنزلاء على حد سواء”.

ومن مجالات التركيز الأساسية لهذا الفندق غير التقليدي هو التزامه الكبير بالطعام الطازج عالي الجودة من أجل تقديم أطباق فريدة تكون الأفضل في فئتها لنزلاء الفندق والسكان المحليين، والتي يعدها فريق من كبار الطهاة المرموقين الذين يتمتعون بمهارات استثنائية. ويقدم “هيلتون ويست بالم بيتش ” تجربة طعام غامرة تتضمن:

    “مانور”، مطعم الفندق المميّز الذي يقدم المأكولات ذات المكونات الطازجة المأخوذة مباشرة من المزارع، والذي يقدم أطباقاً من المطبخ الأمريكي المعاصر تحت إشراف  ماتيو بايرن، كبير الطهاة المرموق في بالم بيتش وكبير الطهارة السابق لدى “تايجر وودز”، والمالك والرئيس التنفيذي لمطعم “كيتشن” في ويست بالم بيتش الذي يحظى بإقبال كبير. ويتعاون معه كبير الطهاة التنفيذي الحائز على جوائز ميجل سانتياجو الذي يجلب معه أكثر من 20 عاماً من الخبرة إلى الفندق والتي قام خلالها بإعداد الطعام لرؤساء وشخصيات مرموقة خلال تواجده في واشنطن العاصمة. ويقع “مانور” مقابل الردهة مباشرة ويطل على الشرفة الكائنة بجانب المسبح.
    “جاليه”، تشجع حانة “جاليه” التي تقع في ردهة الفندق والتي يتمحور تصميمها حول البحر، الضيوف على الاستمتاع بكوكتيلات يدوية الصنع، والتاباز الإسبانية فيما هم يستمتعون بالمناظر المطلة على الواحة الخارجية. وبإمكان الضيوف الاختيار بين خيارات النبيذ الاعتيادية، ومشروب البوربون، إضافة إلى جعة محلية الصنع من قطاع الجعة الذي يشهد ازدهاراً سريعا في فلوريدا.
    وبالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن وجبات سريعة من الطعام، يقدم متجر “بروفيجنز” سلعاً محلية المنشأ مثل  منتجات شركة “رابت كوفي روستينج”، ووجبات سريعة حضرت للتو وعصائر باردة وهدايا من متاجر وفنّاني “بالم بيتش”.

من جهته قال كبير الطهاة ماتيو بايرن: “نحن نقدم تجربة طهي لا تنسى باستخدام مبادئنا الرئيسية القائمة على استخدام أفضل المكوّنات المحلية، والمحافظة على بساطة الأطباق ونكهتها الكاملة وتقديم منتج استثنائي إلى نزلائنا في بيئة مدهشة”.

كما يتضمن “هيلتون ويست بالم بيتش” برنامجاً فنياً مُداراً يجسد الطاقة الفنية لجنوب فلوريدا. ويشمل التعاون مع الفنانين كل من زامي ميجدال الذي قدم منحوتة جدارية تضم أكثر من 140 عنصراً من الحديد المسبوك يدوياً، وصوراً واقعية الحجم من كريس ليدي، حفيد ليلي بوليتزر، والذي استمد إلهامه من أعماق محيطات العالم.

ويتميّز فندق “هيلتون ويست بالم بيتش” المتصل بواسطة ممر مغطى بمركز المؤتمرات في مقاطعة بالم بيتش، بأنه الفندق الوحيد في جنوبي فلوريدا المرتبط مباشرة بمركز للمؤتمرات. ويقدم هذا العقار مساحات للاجتماعات تزيد عن 24,000 قدم مربعة بما في ذلك قاعة “أوشيانا بولروم” للحفلات والتي تصل مساحتها إلى 13,350 قدم مربعة، وقاعة “كورال بولروم” للحفلات تصل مساحتها إلى 5,800 قدم مربعة إضافة إلى مساحتين من مناطق خضراء لحفلات الزفاف والفعاليات الخاصة وبرامج اللياقة البدنية تبلغ مساحة كل منهما 2,400 قدم مربعة. ويقوم الفندق بتوفير خطوة إضافية لإثراء تجربة المجموعة من خلال مجموعة من الخبراء الداخليين لتوفير برامج لبناء القدرات ما في ذلك الألعاب الأرضية المتوهجة في الظلام، وألعاب البحث، وصفوف التمارين الرياضية في الهواء الطلق. كما يتمتع النزلاء بوصول إلى مركز فائق التطوّر للياقة البدنية، وصفوف متخصصة للعوم تتضمن ألعاباً وطوافات قابلة للنفخ للاسترخاء في المسبح، ورقعة شطرنج عملاقة الحجم وموقد نار في الهواء الطلق وغيرها.

ويعتبر فندق “هيلتون ويست بالم بيتش” الجديد تجسيداً لرؤية “ريلايتد كومبانيز” التي طوّرت “سيتي بلايس” الموجود مباشرة في الجهة الأخرى من الطريق. ويعتبر “سيتي بلايش” مشروع تطوير  مختلط الاستخدام يمتد على مساحة 72 فداناً وتم إنشاؤه في إطار شراكة بين القطاعين العام والخاص مع “ريتلايتد كومبانيز” ومدينة ويست بالم بيتش. ولعب هذا المشروع دور المحفز الرئيسي لمليارات من الاستثمارات في المدينة منذ افتتاحه عام 2000. وبوسع نزلاء “هيلتون” الاستمتاع بالوصول إلى أكثر من 60 متجر تجزئة متخصص ومجموعة متميزة من المطاعم والحانات، وساحة في الهواء الطلق مع بركة مياه مميزة مجهزة بنوافير راقصة.

وفي هذا السياق قال ستيفن إم. روس، رئيس مجلس إدارة “ريلايتد كومبانيز” ومؤسسها: “يمثل افتتاح “هيلتون ويست بالم بيتش” اليوم ذروة 20 عام من التركيز والعمل الدؤوب. ونسعى مع كل مشروع تطوير إلى الابتكار وتغيير النموذج السائد وقمنا هنا في ويست بالم بيتش بإعادة تصور التعريف الأساسي لفندق-مركز مؤتمرات وخلقنا تجربة الوجهة الفريدة التي فاقت توقعاتنا جميعاً. ومع تصميم إبداعي هو الأفضل في فئته، وأفضل الأثاث واللمسات النهائية، وإعدادات مسابح تنافس أفضل المنتجعات، وعروض طعام ستفاجئ الزوار وتسعدهم، فإننا نفخر بافتتاح فندق “هيلتون ويست بالم بيتش” والترحيب بأوائل العملاء لتجربة هذا العقار المتميز. ولكننا لم نكن لنتمكن من القيام بذلك بمفردنا ونحن في غاية الامتنان للشراكة الراسخة مع المقاطعة والمدينة فمن دون دعمهم لم نكن لنصل إلى هنا اليوم”.

من جانبه قال كينيث هيميل، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى قسم “ريلايتد أوربن” المختلط الاستعمالات ضمن “ريلايتد كومبانيز”: “لقد قمنا بابتكار فندقٍ يتمتّع بنوعٍ من الأصالة والخدمة المخصّصة المميزة التي ستقدّم خبرة ليس لها مثيل في هذه السوق. وبالتعاون مع المقاطعة والمدينة و”هيلتون”، يشرفنا أن نرى ازدهار فندقنا الرائد في وقتٍ إثارة هائلة في ويست بالم بيتش”.

ويقع فندق “هيلتون ويست بالم بيتش” في قلب المثلّث الثقافي للمدينة بجانب مركز “كرافيس سنتر فور ذا بيرفورمينج آرتس” للفنون المسرحيّة، ومتحف “نورتن ميوسيم أوف آرت” للفنون، وشارع كليماتيس، ومنطقة الفنون والترفيه “آرت آند إنترتينمت ديستريكت” في وسط المدينة. وتتواجد جميعها على مسافة مشي قصيرة من الفندق، في حين تبعد جادة “وورث أفنيو” و”بالم بيتش” مسافة ثلاثة أميال فقط.

وتابع جو بيرجير، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شؤون الأمريكيّتَين لدى “هيلتون العالمية”، قائلاً: “يشرّفنا أن نقدّم لكم فندق “هيلتون ويست بالم بيتش” الذي يرمز إلى تعاوننا المتين مع “ريلايتد كومبانيز”. تتمتّع “بالم بيتش” بتاريخ طويل في مجال الترحيب بزوار من جميع أنحاء العالم، وبكونها موطن علامات شهيرة لأسلوب الحياة. ونتطلّع حاليّاً إلى منح المسافرين ملاذاً إلى هذه المدينة الغامرة من خلال خدمة ومرافق استثنائيّة تشتهر علامة “هيلتون” بها في جميع أنحاء العالم”.

ويشارك فندق “هيلتون ويست بالم بيتش” في برنامج “هيلتون إتش أونورز”، وهو برنامج ولاء ضيوف الفنادق الوحيد الذي يتيح للأعضاء الحصول على “النقاط والأميال” (“بوينتس آند مايلز”) للإقامة الواحدة دون تواريخ محدّدة للاستفادة من المكافآت. ويحصل أعضاء “هيلتون إتش أونورز” دوماً على أدنى الأسعار لدى “هيلتون” مع ضمان أفضل سعر، بالإضافة إلى نقاط “إتش أونورز” ودخول مجاني إلى الإنترنت وتسجيل وصول إلكتروني دون أي رسوم للحجز عندما يقومون بالحجز عن طريق فنادق ومنتجعات “هيلتون” مباشرة.

ويتواجد الفندق في “600 أوكيتشوبي بولفارد” في “ويست بالم بيتش” بفلوريدا 33401. تبدأ الأسعار من 199 دولار أمريكي خلال أسبوع افتتاح الفندق ولغاية يوم الجمعة في 5 فبراير، وستصبح 259 دولار أمريكي في الليلة بعد ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، يستطيع الزوار حجز مجموعة الرفاهية للنزول في الفندق لليلتَين، ويحصلون على حساب 50 دولار أمريكي يتمّ استخدامها لأيّة مصاريف باستثناء سعر الغرفة. للاطلاع على المزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: hiltonwestpalmbeach.com أو الاتصال على الرقم: +1 561 231 6000.

يمكن للإعلام الاطلاع على المزيد من المعلومات المتعلقة بالفندق وتنزيل صور عالية الوضوح عبر الرابط الإلكتروني التالي: news.hilton.com/westpalmbeach. ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الأخبار حول افتتاح فنادق ومنتجعات “هيلتون” وعلى خريطة التطوير عبر الرابط الإلكتروني التالي: news.hilton.com/openings.

لمحة عن “هيلتون العالميّة”

تعتبر “هيلتون العالمية” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست “هيلتون العالمية” لمدة 97 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 13 علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من  4,600 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 758 ألف غرفة فندقية في 100 بلد ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات “هيلتون”، وفنادق ومنتجعات “والدورف أستوريا”، وفنادق ومنتجعات “كونراد”، و”كانوباي باي هيلتون”، و”كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون”، و”دوبل تري باي هيلتون”، وفنادق “إمباسي سويتس”، و”هيلتون جاردن إن”، وفنادق”هامبتون”، و”ترو باي هيلتون”، و”هوموود سويتس من هيلتون”، و”هوم تو سويتس باي هيلتون”، و”هيلتون جراند فاكايشنز”. كما تدير الشركة برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز “هيلتون إتش أونورز” لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج “هيلتون إتش أونورز” الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات “هيلتون” المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي “واي فاي”، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق “هيلتون إتش أونورز” الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: facebook.com/hiltonworldwide، وtwitter.com/hiltonworldwide، وyoutube.com/hiltonworldwide، وflickr.com/hiltonworldwide، وlinkedin.com/company/hilton-worldwide.

لمحة عن فنادق ومنتجعات “هيلتون”

تفخر فنادق ومنتجعات “هيلتون” لمدة قرن تقريباً، بالترحيب بالمسافرين العالميين. وتقدم فنادق ومنتجعات “هيلتون”، من خلال أكثر من 560 فندقاً منتشراً عبر القارات الست، الأساس لتجارب سفر لا تنسى وتقدّر كل ضيف يدخل أبوابها. وبصفتها العلامة التجارية المميزة لدى “هيلتون العالمية”، تواصل فنادق ومنتجعات “هيلتون” وضع المعايير في قطاع الضيافة، وتقديم ابتكارات جديدة من حيث المنتجات والخدمات لتلبية الاحتياجات المتنامية للضيوف. وتعدّ فنادق ومنتجعات “هيلتون” جزءاً من برنامج “هيلتون إتش أونورز” الحائز على جوائز. ويتمتع أعضاء برنامج “هيلتون إتش أونورز” الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات “هيلتون” المفضّلة بوصولٍ إلى ميزات تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي “واي فاي”، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق “هيلتون إتش أونورز” الرائد في القطاع. يمكنكم الاطلاع على أحدث الأخبار على الموقع الإلكتروني news.hilton.com والبدء برحلتكم عبر الموقع التالي: www.hilton.com أو www.hilton.com/offers للحصول على أحدث العروض الخاصة بالفنادق.

لمحة عن “ريلايتد كومبانيز”

تعتبر “ريلايتد كومبانيز” أبرز شركة العقارات الخاصّة في الولايات المتّحدة الأمريكيّة. تمّ تأسيس “ريلايتد” منذ ما يزيد عن 40 عام، وهي شركة رائدة مدمجة بالكامل وشديدة التنوّع في القطاع وتتمتّع بخبرة في كافة نواحي التطوّر والاستحواذ والإدارة والماليّة والتسويق والبيع بشكلٍ افتراضي. وتتّخذ الشركة من مدينة نيويورك مقرّاً لها وتملك مكاتب ومشاريع كبرى في بوسطن وشيكاغو ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وجنوب فلوريدا وواشنطن العاصمة وأبوظبي ولندن وساو باولو وشنغهاي. وتضمّ الشركة نحو 3 آلاف موظف. وتتألّف حافظة الشركة الحاليّة من أصول عقاريّة بقيمة تفوق 20 مليار دولار أمريكي، وتتكوّن من أفضل العقارات متعددة الاستعمالات والسكنيّة والقطاعيّة والمكتبيّة والميسورة التكلفة في الأسواق المتميّزة وصعبة الدخول. وقامت “ريلايتد” بتطوير مشاريع بارزة متعددة الاستخدامات مثل مركز “تايم وارنر” في مدينة نيويورك ومركز “سيتي بليس” في ويست بالم بيتش، وتطوّر في الوقت الحالي مشروع “هدسون ياردز” الممتد على مساحة 28 فدان في “ويست سايد” بمدينة مانهاتن. وتدير “ريلايتد” أيضاً نحو 3 مليارات دولار أمريكي من رؤوس الأموال النقديّة لصالح صناديق سياديّة، وخطط التقاعد العامة، والمدراء المتعددين، وصناديق الهبات، والمكاتب العائليّة. وتمتلك “ريلايتد” أيضاً نوادي “إيكوينوكس فيتنس كلوبس” (Equinox® Fitness Clubs)، ما يساهم بتوسيع قدرات الشركة بشكلٍ أكبر في مجال الصحة واللياقة وتحسين قيمة عقاراتها من خلال ميزة حصريّة للعلامة وعروض لأسلوب الحياة. إنّ “ريلايتد” هي شريكة في “يونيون سكوير إيفينتس”، مؤسّسة التموين والثقافة والرياضة والفعاليّات لمجموعة “يونيون سكوير هوسبيتاليتي” و”كور” من “داني ماير”، وهي شركة سمسرة للمنازل والمؤسسات. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول شركة “ريلايتد كومبانيز” عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.related.com.

سجلماسة بريس

شاركها

بدون تعليق

شارك بتعليقك