قافلة الإنماء لزيارة الكرماء في نسختها الرابعة

قافلة الإنماء لزيارة الكرماء في نسختها الرابعة

16
0

0000ASSOTINMA1

تسعى جمعية دار الإنماء للأعمال الاجتماعية والتطوعية، بشكل مستمر لإلقاء الضوء على الظروف والتحديات المختلفة التي تواجه المجتمع المغربي وتحقيق التكافل بين الأفراد والمؤسسات على حد سواء.
واحدة من أبرز هذه القضايا هي إيجاد قنوات تواصل اجتماعي دائم بين المجتمع وساكنة جبال الأطلس، وتشجيع أعضاء المجتمع على التعرف على احتياجاتهم المادية والإنسانية وكذلك جذب داعمين من المؤسسات والهيئات ليساهموا أيضا في تقديم الدعم لهم.
 في هذا السياق، علق يونس شهيب، الكاتب العام لدار الإنماء: “إن الساكنة المقيمة في جبال الأطلس هم أفراد في مجتمعنا وعلينا تحمل المسؤولية تجاههم، فهم لديهم احتياجات خاصة كالاحتياجات الطبية الأساسية والملابس كذلك وعلينا المساهمة في توفيرها لهم. إن هدية العطاء لساكنة جبال الأطلس هي وجه من أوجه التكافل الاجتماعي وأشجع جميع أعضاء المجتمع من أفراد ومؤسسات على المساهمة في هذه المبادرة الرائعة”.
بدأت دار الإنماء منذ عام 2013 بتوجيه قافلة الإنماء للزيارة الكرماء لتغطيما يزيد على 500 مستفيد خلال ثلاث سنوات على التوالي لتشمل المناطق المحتاجة حيق تم توجيه في عام 2012 إلى دار الطفل باب الغمات بمراكش، وفي عام 2014 إلى دار الطالب بالصويرة، وفي عام 2015 تم توجيهها إلى مدرسة سيدي علي أوحماد للتعليم العتيق بمنطقة أمزميز نواحي مدينة مراكش، على أن تتوجه هذا العام إلى دوار تاكونيت المتواجد لجماعة أيتم ازيغ إقليم أزيلال، لتغطي حاجة 500 نسمة مقيمة بالدوار. وتشمل القافلة توفير المستلزمات الطبية والبطانيات، والملابس النسائية والرجالية لكافة الأعمار، والقصص للأطفال.
للتواصل و المساهمة في هذا العمل المبارك:
06.30.39.89.52/06.02.62.55.46
www.facebook.com/dar.alinmaa
 asso.daralinmaa@gmail.com

شاركها

بدون تعليق

شارك بتعليقك