“سبور بلازا” تحتضن اختبارات “ستار بلادي 2016” بالبيضاء

“سبور بلازا” تحتضن اختبارات “ستار بلادي 2016” بالبيضاء

52
0

0001STAR

تعلن شركة “وليم جروب” عن انطلاق  النسخة الأولى من المسابقة الكبرى * ستار بلادي * التي ستعرف اختيار “ملكة جمال بلادي و كذا أحسن مغني شاب بالمغرب ” صوت بلادي” و أفضل منشط “ميكرو بلادي”.
إضافة لتنظيم و لأول مرة بالمغرب مسابقة لاختيار “الرجل الأكثر وسامة بالمغرب لسنة 2016.

و قد قرر إجراء الاختبارات  الأولية  CASTING للمسابقة  بالبيضاء بأكبر و أفخم صالات الرياضة بالعالم “سبور بلازا” ،و حسب تصريح السيد واليم عماد فقد جاء اختيار “سبور بلازا” لكونها تمثل مفخرة للمغرب بكونها أكبر و أجمل صالات الرياضة بإفريقيا و العالم ،و كذا للعلاقة القوية مع مالكها السيد علي شرايبي الذي لا يتوانى في المساهمة في كل المبادرات التي تساهم في دعم و تأطير الشباب ،الذين يسعون للنهوض ببلدهم و تمثيله بأجمل صورة.  
و لتشجيع الشباب على المشاركة بكثافة ، وعدت السيدة جيهان لحلو صاحب أكبر محل للمجوهرات الثمينة بالمغرب “DIAMANTAIRE“،القيمين على المسابقة بإهداء جوائز كبرى للفائزين و الفائزات.
 جدير بالذكر أن “DIAMANTAIRE” يعتبر من أرفع محلات المجوهرات الثمينة بالمغرب و ذلك لخبرة و حنكة مالكته الخبيرة السيدة جيهان لحلو.
و سيعرف اختبار المسابقة المزمع إجراؤه يوم الأحد 31 يناير الجاري ،مشاركة أكثر من 200 مشارك و مشاركة من جميع أصناف المسابقة. على أن تمر قافلة الاختبارات بكل من مدينة الرباط , مراكش قبل العودة للبيضاء
و يضيف السيد واليم عماد بأن ستار بلادي سيكون حدث 2016 بامتياز ،و ذلك بالنظر للتغطية الإعلامية الكبيرة للتظاهرة ، و كذا لما تحتويه من مسابقات و مفاجآت حصرية ، على أن يتم تتويج الفائزين في حفل ضخم  بأرقى الفنادق بالمغرب بحضور أهم الشخصيات من مختلف الميادين “كالفن،السياسة،الرياضة و الأعمال”
و ليتقدم أخيرا مدير المسابقة بتقديم كلمة شكر لجميع المتعاونين على إنجاح هذا العرس من محتضنين و إعلام ،و بأخص موقع سجلماسة بريس  الشريك الإعلامي للحدث.

سجلماسة بريس

شاركها

بدون تعليق

شارك بتعليقك