انتخاب عبد الكريم لعزيز رئيسا لجمعية التكافل الاجتماعي لقضاة وموظفي النيابة العامة...

انتخاب عبد الكريم لعزيز رئيسا لجمعية التكافل الاجتماعي لقضاة وموظفي النيابة العامة بالمحكمة الزجرية البيضاء خلفا لمحمد رضوان الشباك

33
0

001JAM3IYA LKADA

بقاعة الاجتماعات بالمحكمة الزجرية عين السبع بالبيضاء، وفي عرس قضائي بامتياز، وبإجماع كافة الحاضرين، تم مؤخرا انتخاب الأستاذ “عبد الكريم لعزيز” رئيسا لجمعية التكافل الاجتماعي لقضاة وموظفي النيابة العامة بالمحكمة الزجرية البيضاء، ، خلفا للأستاذ “محمد رضوان الشباك”، الذي انتهت مدة انتدابه، ويشغل الرئيس الحالي منصب مشرف على قسم التدبير الإداري بذات المحكمة.
هذا، وقد اعتبر العديد من منخرطات ومنخرطي الجمعية في انتخاب الأستاذ “عبد الكريم لعزيز” رئيسا لجمعية التكافل الاجتماعي لقضاة وموظفي النيابة العامة بالمحكمة الزجرية البيضاء، تشريفا مستحقا، قوامه الاعتراف بالكفاءة والجدية والفعالية لهذا الرجل.
وتم تشكيل مكتب الجمعية من الأستاذة رابحة فتح النور كنائبة للرئيس، والأستاذ محمد السرحاني كاتبا عاما، والأستاذة السعدية مستمين نائبة له، والأستاذ عبد الجليل محب أمينا للمال، والأستاذ يوسف اسميهرو نائبا له، والأساتذة محمد رضوان الشباك ورشيد الغزالي ومصطفى هيبي مستشارين بالجمعية.
تأسست الجمعية سنة 2009، وتهدف إلى خلق التكافل والتضامن بين جميع أسرة المحكمة الزجرية عين السبع، بالإضافة إلى اهتمامها بم هو ثقافي ورياضي وترفيهي واجتماعي لمنخرطيها.
وفي تصريح لرئيس الجمعية لوسائل الإعلام، قال “أن الجمعية تهدف إلى خلق جو من التضامن والتكافل بين جميع الأطر والموظفين بالمحكمة الزجرية البيضاء، بالإضافة إلى سعي الجمعية إلى خلق مقصف للموظفين، بالإضافة إلى تنظيم مرأب المحكمة الذي يعيش نوع من العشوائية والتسيب”.

شاركها

بدون تعليق

شارك بتعليقك