كوني تفوز بعقد لتزويد برج المانع في الدوحة بالمصاعد

كوني تفوز بعقد لتزويد برج المانع في الدوحة بالمصاعد

4
0
برج المانع (الصورة: "ايتوس واير").

وقعت شركة “كوني”، الرائدة عالمياً في صناعة المصاعد والسلالم المتحركة عقدا بتوريد و تركيب 17 مصعداً و4 سلالم متحركة لمشروع برج المانع (Al Mana Tower) في الدوحة بقطر.

يتكوّن البرج المذهل من 56 طابقاً ويضم 168 شقة تتراوح بين غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف، بالإضافة إلى 117 مكتباً تجارياً. ويحتل هذا البرج الشاهق والفاخر موقعاً استراتيجياً في منطقة الدفنة ويمتد على مساحة 117,508 أمتار مربعة. وستتولى شركة “كوني” تزويد المشروع العقاري بـ11 مصعداً من طراز “كوني ميني سبيس” (KONE MiniSpace) و6 مصاعد من طراز “كوني مونو سبيس” (KONE MonoSpace)، بالإضافة الى أربعة سلالم متحركة من طراز “كوني تي إم 110” (KONE TM110). ويتضمن العقد أيضاً تركيب أنظمة تحكم كاملة من “كوني” ونظام “إي لينك” (E-Link) للمراقبة.

وقال مارك بياري، العضو المنتدب لشركة “كوني” في قطر: “يغمرنا الحماس للمشاركة في عملية التطور المتواصلة التي تشهدها قطر. كما يسعدنا أن نحظى بفرصة لتقديم ابتكاراتنا وخبراتنا في مجال المباني الشاهقة في مشروع برج المانع، والذي يعدّ واحداً من أشهر الأبراج في الدوحة. وكلّي ثقة بأنه سيحتل مكانة مميزة في مستقبل هذه المدينة”.

وتقوم شركة “هندسة البندري للتجارة والمقاولات” بأعمال المقاولات الرئيسية للمشروع، الذي يطوره السيد محمد حمد المانع. ومن المتوقع إتمامه مطلع عام 2019.وتم تأكيد وتسجيل هذا العقد في الربع الثاني من عام 2016.

بدون تعليق

شارك بتعليقك