سمارت ستريم تطلق النسخة الأحدث من حلّ تي إل إم ريكونسيلياشنز بريميوم...

سمارت ستريم تطلق النسخة الأحدث من حلّ تي إل إم ريكونسيلياشنز بريميوم لتعزيز استقلالية المستخدم والمرونة التشغيلية”

2
0

أعلنت اليوم شركة “سمارت ستريم تكنولوجيز”، وهي مزودّ لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية (“تي إل إم”)، عن إطلاقها أحدث حلول التسويات. وتوفّر النسخة الرئيسة الثالثة من حلّ “تي إل إم ريكونسيلياشنز بريميوم” مجموعة خدماتٍ تلبّي متطلّبات العملاء في ما يتعلّق بتجربة خدمة ذاتية مرنة للمستخدم، وتحليلات شاملة للتوج ات لتحسين معدّل التطابق والحدّ من الاستثناءات، وخيارات النماذج لكل تسوية. ويتيح ذلك للعملاء تشكيل وصياغة حلول بطرقٍ مبتكرةٍ بسهولة، وخفض التكاليف والنفقات التشغيلية المترتّبة.

وتعدّ النسخة الأحدث استمراراً لاستثمار “سمارت ستريم” في توفير حلول تسوية واسعة النطاق، وتقديم فوائد تجارية إضافية في كل مرحلة من مراحل دورة الحياة. وتوفّر ميزة “تي إل إم فيو” الجديدة مقاربةً مرنة للتحليلات تتمحور حول المستخدم، دون الاعتماد على دعم تكنولوجيا المعلومات. ويتيح ذلك الوصول إلى مجموعة كاملة من البيانات في الوقت الفعلي والبيانات التاريخية في ملفّات التسوية، ما يساعد على تحديد أنماط التوجهات والاستثناءات لمواصلة الحدّ من التدخل اليدوي. وتوفّر ميزة “تي إل إم فيو” أيضاً وظائف تشغيلية كاملة في واجهة واحدة، تتمحور ح ول لوحات مرنة وقابلة للتخصيص بشكل كامل من قبل المستخدمين في قطاع الأعمال.

وتتميّز هذه النسخة الجديدة بعنصرٍ أساسي آخر هو “تي إل إم سمارت ريكس”، وهو حلّ من “سمارت ستريم” لوضع قواعد المطابقة التلقائية والإعداد السريع. ويتّسم هذا الحلّ حالياً بميزات إضافية، بما في ذلك وظائف تحويل البيانات وتحليلات محسنة للبيانات الواردة. ويُمكّن “تي إل إم سمارت ريكس” المستخدمين في قطاع الأعمال من صياغة تسويات جديدة بشكل مستقل أو صقل التسويات الحالية لتحسين النتائج.

وأشار السيد روكي مارتينيز، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لـ”سمارت ستريم”: “أصبحت لدينا مع إطلاق النسخة الأحدث من حلّ ’تي إل إم ريكونسيلياشنز بريميوم‘، بنية تحتية تسمح بأتمتة الإجراءات الآلية وبات بإمكاننا الاطلاع على معلومات السجلات الموزّعة. ويمثّل هذا الأمر نظرتنا عن المستقبل مع تحوله إلى معيار في القطاع لعملائنا”.

ويوفّر حلّ “تي إل إم سمارت ريكس” حالياً خياراً في كيفية استمرار كل تسوية، ويوفّر “تي إل إم بيرسيست” بدائل تتراوح بين نظامٍ مدعومٍ لإدارة قواعد البيانات الارتباطية (“آر دي بي إم إس”) لتخفيف خيارات التخزين. ويمكن الوصول إلى جميع التسويات، بغضّ النظر عن خيار الاستمرار، من خلال واجهة المستخدم ذاتها، ما يسمح بإدارة التكاليف والنفقات التشغيلية المترتّبة دون التأثير على تجربة المستخدم.

وتمّ اختبار النسخة الجديدة مع العملاء وجاءت ردود الفعل إيجابية حول هذا الحلّ الذي يتّسم بتميّز تشغيلي عالٍ وقابليةٍ للتوسّع وسهولةٍ في التطبيق. ووجد العملاء الحلّ الجديد سهلًا للاستخدام ويتوقّعون تحقيق فوائد خلال العام.

وقال هيثم قدروة، الرئيس التنفيذي لدى شركة “سمارت ستريم”: “تقدّم ’سمارت ستيرم‘ من خلال هذه النسخة الرئيسية عرضاً فريداً. فعوضاً عن الاعتماد على عدد من البائعين لتوفير مجموعة من الخدمات، نوفّر حزمة شاملة ومتكاملة مع ميزات ووظائف مدمجة ومحسّنة. وبصفتنا أوّل مزوّد برامج/خدمات يوفّر أداةً رائدةً وهادفة في القطاع، تعدّ هذه النسخة الجديدة من حلّ “تي إل إم ريكونسيلياشنز بريميوم” الحائز على جوائز ثمرةً لما تعلّمناه وما طلبه عملاؤنا على مرّ الأعوام، حيث يُشكّل حلًا لا مثيل له في السوق”.

بدون تعليق

شارك بتعليقك