“نسما للاتصالات والتقنية” تطرح مفهوم أبراج الاتصالات الرقمية في الإمارات

“نسما للاتصالات والتقنية” تطرح مفهوم أبراج الاتصالات الرقمية في الإمارات

3
0

أعلنت “نسما للاتصالات والتقنية”، الشركة التابعة لمجموعة الأعمال “نسما القابضة” التي تتخذ من السعودية مقراً لها، عن عزمها دخول أسواق الإمارات بطرح مفهوم أبراج الاتصالات الرقمية التي يمكنها حمل أجهزة أكثر من مشغل واحد.

وفي هذا السياق، دخلت شركة “نسما للاتصالات والتقنية” في شراكة مع مجموعة “يوروستار” Eurostar Group، المتخصصة في مجال التكنولوجيا الرقمية والالكترونيات الاستهلاكية ومقرها دبي، بهدف مساعدة شركات الاتصالات الإماراتية على تطبيق ممارسات مسؤولة اجتماعياً وصديقة للبيئة من خلال تقليص استهلاك الطاقة.

وتعتبر شركة “نسما للكهرباء” رائدة في تنفيذ محطات تحويل الطاقة الكهربائية الفرعية ومشاريع الدعم والتزويد بمعدات الطاقة الكهربائية الأولية. وتوفر الشركة مجموعة واسعة من الخدمات والتجهيزات الخاصة بنقل وتوزيع الطاقة، بما في ذلك خدمات الصيانة وألواح التحكم.

فيما توفر مجموعة “يوروستار” نطاقاً كبيراً من المنتجات المستدامة والمبتكرة المصممة لتلبية احتياجات قطاع تطوير البنية التحتية للمشاريع التجارية والسكنية والحكومية في منطقة الشرق الأوسط.

وعلى هامش مشاركته في أسبوع جيتكس للتقنية، الذي اختتمت فعالياته في دبي بتاريخ 12 أكتوبر الجاري 2017، قال السيد “صلاح سامي السنيد”، الرئيس التنفيذي لشركة “نسما للاتصالات والتقنية”: “نحن سعداء بجلب حلول تكنولوجيا الجيل المقبل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. تتميز أبراج الاتصالات الرقمية لدينا بالقدرة على توفير تغطية النظام العالمي للاتصالات المتنقلة (GSM) لعدد من مشغلي الاتصالات وذلك على نفس البرج وفي ذات الوقت، مما يقلّص من تكلفة التشغيل والصيانة ويقلل من استخدام الأراضي ويحسّن من المظهر الجمالي للمدينة”.

وأضاف: “في دولة الإمارات، يمكن لهذه الأبراج حمل أجهزة توزيع اتصالات لشركتي “اتصالات” و”دو” في نفس الوقت. وستشكل هذه التكنولوجيا الحديثة نقلة نوعية على مستوى قطاع البنية التحتية للاتصالات في الإمارات من خلال التصميم الجمالي للأبراج، والذي يختلف عن الأبراج التقليدية، كما يمكن استخدامه لأغراض الدعاية والإعلان”.

ومن جانبه، قال السيد “راجو جيثواني”، رئيس مجلس إدارة مجموعة يوروستار: “يسعدنا طرح مفهوم برج الاتصالات الرقمي لشركة نسما في دولة الإمارات. تحظى نسما بسمعة طيبة كإسم موثوق في تطوير الهياكل المموهة. ويتم تصميم هيكل برج الاتصالات الجديد للمدن الذكية. وبهذه التكنولوجيا، يمكن لمشغلي الاتصالات اعتماد مجموعة من الطرق المبتكرة لتقليل استهلاك الطاقة في الأبراج، إضافة إلى أن ذلك سيؤدي إلى خفض الانبعاثات الكربونية مما يساهم في الحفاظ على البيئة وبناء شبكة مستدامة للمستقبل”.

وفي دولة الإمارات، تهدف “نسما” إلى استكشاف الفرص الاستثمارية والبحث عن شركاء جدد. وقد شاركت “نسما” في أسبوع جيتكس للتقنية للمرة الأولى وذلك في إطار خططها التوسعية لدخول أسواق جديدة.

وتحافظ “نسما القابضة”، مجموعة الأعمال السعودية المملوكة من القطاع الخاص، على حضور عالمي نشط من خلال العديد من المشاريع المشتركة والشراكات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وجدير بالذكر أن “نسما للكهرباء” تأسست في العام 1990، وهي توفر التطبيقات الفنية الأكثر تعقيداً مع حلول مخصصة من خلال التعاون مع منشآتها التصنيعية في أوروبا وشركاتها الشريكة.

بدون تعليق

شارك بتعليقك