الدورة 32 للمعرض الدولي لأندونيسيا من 11 ألى 15 أكتوبر2017 بين رجال...

الدورة 32 للمعرض الدولي لأندونيسيا من 11 ألى 15 أكتوبر2017 بين رجال الأعمال المغاربة ونظرائهم من جهورية أندونيسيا

6
0

بشراكة وتعاون بين القنصل الفخري لجمهورية أندونيسيا ومجلس الأعمال المغربي الأندونيسي وسفارة المغرب بأندونيسيا، وفي إطار مساعيهم لتدعيم وتمثين علاقات التعاون بين رجال الأعمال المغاربة ونظرائهم من جهورية أندونيسيا وتباحث فرص التبادل والاستثمار المشترك؛وموازاتا مع فعاليات الدورة 32 للمعرض الدولي لأندونيسيا 2017 خلال الفترة الممتدة من 11 ألى 15 أكتوبر 2017، والذي يعتبر مناسبة خاصة لرجال ألأعمال المغاربة والعالم لاستكشاف مواصفات الأقتصاد الأندونيسي وتنظيم لقاءات أعمال مع نظرائهم من أندونيسيا. ينظم القنصل الفخري لأندونيسيا ومجلس الأعمال المغربي الأندونيسي بتعاون مع سفارة المغرب بأندونيسيا، خلال الفترة الممتدة من 09 إلى 15 اكتوبر 2017 وفدا لرجال الأعمال المغاربة إلى أندونيسيا وسنغافورة.
وسيتضمن برنامج هذه الزيارة :
ـ زيارة للمعرض الدولي ” أندونيسيا إكسبو 2017 “
ـ تنظيم لقاءات مع رجال الأعمال من أندونيسيا ومع الجمعيات المهنية بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجمهورية أندونيسيا بمواكبة من سفارة المغرب بأندونيسيا.
ـ تنظيم لقاءات عمل مع أعضاء الجانب الأندونيسي لمجلس الأعمال الأندونيسي المغربي.
ـ زيارة معالم سياحية بأندونيسيا وصورابايا.
وتعتبر المشاركة في هذه البعثة مفتوحة أمام جميع رجال الأعمال المغاربة والتجار والصناع وأصحاب الخدمات، والذين سنعمل بتعاون وتنسيق مع سفارة المغرب بجاكارتا بترتيب لقاءات أعمال لفائدتهم مع نظرائهم من أندونيسيا وسنغافورة حسب القطاعات التي يرغبون في التعامل معها.

بدون تعليق

شارك بتعليقك