فيرست إيجل إنفستمنت مانجمنت تفتتح مكتباً لها في لندن

فيرست إيجل إنفستمنت مانجمنت تفتتح مكتباً لها في لندن

7
0

 يسرّ شركة “فيرست إيجل إنفستمنت مانجمنت” المحدودة أن تعلن عن افتتاح مكتبها في لندن، لخدمة العملاء المؤسسيين ومستشاريهم في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال مهدي محمود، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “فيرست إيجل إنفستمنت مانجمنت” المحدودة: “نؤمن بأنه يمكن خدمة عملائنا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقياعلى نحو أفضل من مكتب قريب منهم من حيث الموقعوالنطاق الزمني. وتعتبر لندن موقعاً مثالياً للمكتببسبب مكانتها الراسخة كمركز للتميز في الخدمات المالية العالمية وعمق المواهب المتوافرة فيها في قطاع إدارة الاستثمار”.

ويقع المكتب الجديد في وسط المدينة في شارع “125 أولد برود ستريت”، جناح 720، لندن، “إي سي 2 إن 1 إيه آر”، المملكة المتحدة. وستجري إدارة الأعمال التجارية في المكتب من خلال شركة تابعة جديدةيقع مقرها في المملكة المتحدة، “فيرست إيجل إنفستمنت مانجمنت” المحدودة والتي ستتقدم للحصول على تصريحمن هيئة مراقبة السلوكيات المالية في المملكة المتحدة.
ديفيد تاونسند يقود الجهود المؤسسية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
سيقوم ديفيد تاونسند، الذي انضم مؤخراً إلى “فيرست إيجل” كرئيس للشؤون المؤسسية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بإدارة مكتب لندن وجميع جوانب الأعمال المؤسسية للشركة في المنطقة.
ومن جهته، قال دوغلاس ماير، رئيس شؤون التوزيع المؤسسي لدى شركة “فيرست إيجل”: “يسعدنا انضمام ديفيد إلينا لتعزيز حضورنا في الخارج؛فهو الشخصالمناسب لهذا الدور الهام، نظراً لخبرته الواسعة في العمل مع المستثمرين المؤسسيين ومستشاريهم في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. إننا واثقون أن ديفيد انضم إلينا في الوقت مناسب، إذ أن المؤسسات في هذه المنطقة تبيّن إقبالاً متزايداً على الحلول التي نقدمها، والتي تجمع بين إمكانات الحصول على عائدات مرتفعة مع حماية من المخاطر خلال دورات السوق الكاملة”.
وقبل الانضمام إلى شركة “فيرست إيجل”، قام تاونسند بإدارة أعمال “كوري إنفستمنت مانجمنت” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وعلاقات الشركة مع المستشارين العالميين. وقبل ذلك، كان رئيساً للمبيعات المؤسسية في المملكة المتحدة لدى “أكسا إنفستمنت مانجمنت” ومديراًللمبيعات لدى مجموعة “سكوتيش لايف إنترناشونال إنفستمنت”. وبدأ تاونسند مسيرته المهنية في شركة “فيديليتي إنفستمنتس إنترناشونال”، وهو يحمل شهادة بكالوريوس في الدراسات الأوروبية الحديثة من جامعة ترينت متعددة التخصصات وماجستير في دراسات الشرق الأدنى والأوسط من كلية الدراسات الشرقية والأفريقية في جامعة لندن.

بدون تعليق

شارك بتعليقك